مرحبا بكم فى مدونة احداث وتعليقات


لماذا لم ينتفض اهل الضفة؟!!!!

لا اجد تفسيرا او مبررا عن تقاعص اهل الضفة عن نصرة المسجد الأقصى نعم تقاعص وتخاذل عن النصرة ماذا حدث لكم يا اهل الضفة ؟ لماذا تخاذلتم عن نصرة مسرى نبيكم لماذا استسلمتم لمجموعة من الخونة والعملاء لماذا سمحتم لاتباع دايتون ان ينفذوا خطتهم ويعتقلوا المقاومين الفلسطينين فى الضفة .
لماذا لم يتحرك 2 مليون ونصف وهو عدد سكان الضفة لماذا لم ينتفضوا ؟
لماذا لم ينتفض سكان مدن الضفة بيت ساحور- جنين - طورباس - طول كرم -اريحا- نابلس-الخليل-قلقيله- سلفت- رام الله- عتيل -بيت جالا- بيت لحم- البيره- يطا.
يا اهل الضفة افيقوا من غيبوبتكم انتفضوا على هؤلاء الخونة انتفضوا نصرة لاولى القبلتين وثالث المسجدين مسري نبيكم عليه الصلاة والسلام.
اليوم قامت مجموعه من المقاومين بإطلاق نار على بعض افراد الجنود الصهاينة فما ان تبع ذلك الأمر الا انتشار افراد امن السلطة للبحث عن هؤلاء المقاومين وانتشار افراد السلطة لمنع تكرار ذلك او حتى حدوث المسيرات ولكن للاسف الشديد لم تحدث اصلا مسيرات لتمنعها السلطة العميلة.
2مليون ونصف يعلمون ان هناك اقتحام للمسجد الاقصى فلا ينضم احدا الى المرابطون حول المسجد وللاسف الشديد عددهم المئات فقط ولكن هذه الفئة المؤمنة المرابطة التى تقف على ثغر سينصرها الله بإذن الله تعالى .
يا اهل الضفة كفاكم كفاكم كفاكم
ويا سلطة دايتون افرجوا عن المقاومين الذين فى السجون من حماس والجهاد واوية الناصر والشعبيه و كافة المقاومين الفلسطينين لكى يقوموا بواجبهم تجاه العدو.
حسبى الله ونعم الوكيل

0 التعليقات: