مرحبا بكم فى مدونة احداث وتعليقات


امن مبارك يطارد المصريين

والله لو يطارد امن مبارك تجار المخدرات واللصوص وناهبوا القروض واصحاب اكياس الدم الملوثة وقاتلى الناس فى العبارات بالطريقة التى طارد بها قافلة السادس من اكتوبر لكسر الحصار على غزة لما بقى فى مصر تاجر مخدرات او لص واحد .
فقد بدات المطاردة والقضاء على الحملة بداية من وسائل المواصلات التى تنقلك الى مكان التجمع واسهل وسيلة تنقل كانت مترو الأنفاق وتحديدا محطة جمال عبد الناصر الا انك تفاجا وانت راكب القطار ان المترو لا يتوقف فى هذه المحطة بل وتسمع صوت الإذاعة الداخلية للمترو وهى تعلنها بكل بجاحة ان القطار لا يتوقف بمحطة جمال عبد الناصر وكانت اقرب محطة لمكان التجمع هى محطة احمد عرابى فاذا قمت بالتوجه الى هذه المحطة فلا تعتقد انك خدعت رجال امن مبارك ولكن سوف تجدهم بانتظارك يقومون بالسطو على بطاقتك الشخصية خصوصا اذا كنت تحمل حقيبة او اذا كنت صاحب لحية .
اما مكان التجمع الرئيسى وهو نقابة الصحفيين فان جميع الجهات والمداخل المؤدية اليه مغلقة تماما باعداد غفيرة من رجال امن مبارك وقطعاً كالعادة متواجد ايضا رجال فرقة الكاراتيه اصحاب الزى الرياضى لزوم الضرب والاعتداء على شرفاء الوطن .
فقام جميع الافراد بالتجوال فى الشوارع المحطية بالمكان وطبعا يتبعهم المخبرين ورجال امن الدولة وكانك تشاهد مشهد من فيلم من الافلام التى كانت تحكى عن الاحتلال الانجليزى .
استمر الجميع فى السير فى الطرقات مطاردين البعض قد تم تفتشيه واخذ بطاقته .
قابلت عضو مجلس شعب من المنظمين للحملة واثناء محادثة لبعض الافراد فاذا بمخبر يحمل فوق كتفه مواسير قد وقف عندما لاحظه وادار وجه واخذ ينظر لكل من يتحدث معه واذا نظرت خلفك وانت تسير فاذا برجل يحمل جريدة فى يده يسير خلفك على الرغم من ان اليوم كان عطلة رسمية ولا احد يذهب الى العمل فكان من السهل التعرف على رجال امن الدولة واذا تعبت من السير واردت ان تجلس على الكراسي فى الشارع امام احد المطاعم الموجودة بالقرب من المكان فانك لن تسلم فسوف تجد من يجلس خلفك لكى يتسنط على مكالماتك الهاتفية.
واردا المنظمين تغير مكان المؤتمر بان يكون امام جريدة الاهرام فاذا بقوات الامن تغلق شارع الجلاء المتواجد به الجريدة وتحتجز حوالى 100 شخص مع المستشار محمود الخضيرى وتم اعتقال الكثير .
وكانت هناك خطة بديلة فقد تم التنبية على المشاركين فى الحملة بالتوجه فورا الى بوابة النادى الاهلى بمدينة نصر كمان بعيد عن الاحداث فى وسط العاصمة وايضا لكونه مسافة قريبة لطريق مصر الإسماعيلية للتوجه الى رفع.
وبالفعل سارع الافراد الى بوابة النادى الاهلى والى قدرهم فى نفس الوقت نعم كانوا اسرع من الامن وتجمع مجموعة من الافراد فى انتظار باقى المجمعات ولكان سرعان ما لحق بهم رجال الامن وتم تحويطهم وارخامهم على الركوب فى سيارات ميكروباصات والتحقيق معهم بامن مبارك وهم معصوبى العينين ثم القائهم فى الصحراء.
وتجمع بعض الكوادر والمنظمين للحملة باحد الكافيهات بالقرب من مكان النادى الاهلى وبالفعل تمت محاصرة الكافية وتلخم الشارع المتواجد به النادى الاهلى بسيرات الامن والامن المركزى.
يذكر انه قد سبق القبض على الاستاذ مجدى حسين امين عام حزب العمل وبعض الشباب الذى تحركوا ليلة القافلة ووصلوا الى ميدان صلاح الدين برفح وايضا تم ايقاف عضو مجلس الشعب الدكتور اكرم الشارع الذى تحرك ايضا ليلة القافلة واثنين من اعضاء مجلس الشعب عن محافظة سيناء،
بالفعل هو امن مبارك وليس امن مصر ، مصر هى الشعب المطارد ، مصر هى الشعب الذى ساند ولا زالا يساند القضية الفلسطينية .
ان ما حدث من النظام انما يؤكد ضعف النظام وتخبطه ويزيد من تصميم الشعب فى القضاء على كسر الحصار وايضا يزيد من كره الشعب للنظام الحاكم .
والله لن نياس ولن نمل حتى نقضى على هذا النظام الفاسد أولاً
وليعلم اخوتنا فى فلسطين اننا لن نتخلى عنهم مهما حصل ومهما فعلوا حتى اخر رمق فى حياتنا.
وللحديث بقية

0 التعليقات: