مرحبا بكم فى مدونة احداث وتعليقات


سفالة النظام الفاسد والغباء السياسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى تحدى سافر لكل الشعب المصرى بواصل النظام الفاسد سفالته فالامس القريب تم منع المشاركين فى حملة كسر الحصار المفروض على قطاع غزة (والذى للاسف الشديد للنظام المصرى دور كبير فيه ) والتى كانت مقرر لها يوم السادس من اكتوبر الماضى وطارد فيها امن مبارك المصريين ومنع القافلة من الأنطلاق إلا ان هذا النظام الفاسد لم يكتفى بذلك.
بل انه اراد ان يتتبع المشاركين فى القافلة وقام فى حملة اقل ما توصف به انه غباء سياسي وتم اعتقال عدد 42 عضوا من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين (الشرعية وليست المحظورة) لانهم كانوا من المشاركين فى حملة كسر الحصار وهم:-
من محافظة بورسعيد
ــــــــــــــــــــــ
محمد السلاطيني (مهندس)، السيد التميمي (مدرس بالأزهر)، عفيفي حسين عفيفي (مهندس)، محمد حمودة (محاسب)، تقي الدين العزبي (كيميائي)، أسامة العزبي (تاجر)، مصطفى الحوت (مدرس)، محمد مسعد (مدرس)، عبده القشاوي (تاجر)، جابر اللوتة (تاجر)، وليد شلبي (أعمال حرة)، السيد هلهول (أعمال حرة)، محمد الفلاح (موظف بشركة حاويات بورسعيد)، غريب السادات (اختصاصي اجتماعي).
ومن الفيوم
ـــــــــــــ
علي عبد الله كريم، عبد الستار سالم عبد العاطي، عاطف جمعة سنهابي (اختصاصي اجتماعي)، رمضان عوض صادق، محمد شريف محمد غانم (مدرس)، محمود محمود محمد علواني، السيد صابر ربيع، محمد خيري (طالب بكلية الهندسة).
من محافظة بني سويف:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بندر بني سويف اثنان، وهما محمد يوسف حرجاوي (موجه أول مكتبات)، وأحمد محمد عبد العزيز (مدرس تربية رياضية)، ومن مركز بني سويف محمد شاكر حسين، ومن بندر ناصر أشرف عبد الله فرج.
ومن محافظة دمياط:

محمد المحلاوي (موظف بالإدارة التعليمية بمركز الزرقا).
ومن الفيوم-

مركز يوسف الصديق: عاطف جمعة فنهادي، رمضان عوض صادق، محمد شريف محمد غانم، محمود محمود محمد علواني، علي عبد الله كريم، عبد الستار سالم عبد العاطي.
ومن مركز إبشواي السيد صابر ربيع، ومن مركز سنورس محمد عبد المحسن، خليفة عبيد، محمد منصور، محمد خليفة، والمدون محمد خيري جميل.
كما قاموا بمداهمة منزل محمد حسين دون أن يجدوه فقاموا بمصادرة جهاز الكمبيوتر الخاص به.
وتم اعتقال 9 من محافظة القاهرة، وآخر من محافظة الجيزة.


ويبدو ان النظام اراد ان يوجه رسالة الى المشاركين فى الحملة او كل من تسول له نفسه المشاركة فى الحملة القادمة والتى من المقرر لها الإنطلاق بمشئية الله تعالى يوم 2/11/2008 بان هذا سيكون المصير.
ومن جهة اخرى المساومة على القضية المرفوعه من قبل 25 عضو من المشاركيين فى القافلة ضد كلا من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية ولعل هذا هو السبب الاكبر من اجل الضغط على رافعى القضية من اجل التنازل عن القضية فهذه هى رسالة النظام .
والجدير بالذكر ان النظام قد اوقف قافلة العاشر من رمضان عند كارتة الإسماعيلية والقافلة الثانية من امام نقابة الصحفيين قبل انطلاقها والآن يحاول ان يمنع القافلة الثالثة من المنازل اى من قبل ان تغادر منزلك .
فى تأكيد واضح وصريح ان من يحاصر غزة ليس الكيان الصهيونى فقط به يساعده ويعاونه بشدة النظام المصرى.
ولكن اذا كانت هذه رسالة النظام الينا فنحن ايضا لنا الحق فى ان نوجه رسالة الى النظام .
والله مهما فعلت لن تسطيع ان تسلخنا من القضية الفلسطينة فنحن وهم جسد واحد وامة واحدة اما انت فانت الدخيل بيننا وسوف يأتى اليوم القريب الذى نطهر فيه انفسنا من نظام فاسد كهذا .
ان شاء الله تعالى سنشارك فى القافلة القادمة مهما كانت الظروف ومهما كانت المخاطر .
اما اخواننا المعتقلون فلكم يا شرفاء الوطن ان ترفعوا رؤسكم عالية وتفخروا انكم تم اعتقالكم لانكم كنتم تنصروا اخوة لكم فى فلسطين . بينما اخرون يعيشون بحرية وهم من اغرق المصريين فى العبارة ومن قتلهم عن طريق اكياس الدم الملوثة والكثير والكثير من رموز الفساد الذين ينعمون بالحرية ولكنها حرية مؤقته ان شاء الله.
كلمة اخيرة لعموم الشعب المصرى الان بات واضحا ان افعال هذا النظام قد قضت على حياة المواطن المصرى فالى متى السكوت والركون والإلتهاء فى لقمة العيش ان هذا النظام هو من صعب عليك الحصول على لقمة عيش هنية فهو المسئول الأول والأخير عن ما يحدث فى مصر الآن فلتنهض ايها الشعب الكريم وتثور على هؤلاء الظالمين ان الحل كل الحل فى تمسكنا بديننا والانتفاضة على هؤلاء الظالمين الطغاة.


0 التعليقات: